Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Alfayez، Shatha
عدد المقالات:
1
Exploring Saudi Teachers’ Views on the Assessment Approach of Learning Stories in Saudi Arabia’s Classroom Settings
المجلد 88، العدد 5، أكتوبر 2022، الصفحة
636-662
Shatha Alfayez
عرض المقالة
PDF 680.1 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 90 (2024)
المجلد 89 (2023)
المجلد 88 (2022)
المجلد 87 (2022)
المجلد 86 (2022)
المجلد 85 (2022)
المجلد 84 (2021)
المجلد 83 (2021)
المجلد 81 (2020)
المجلد 80 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76. (2020)
المجلد 7.6 (2020)
المجلد .76 (2020)
المجلد 76 (2019.)
المجلد 74 (2019)
المجلد 73 (2019)
المجلد 72 (2018)
المجلد 71 (2017)
المجلد 70 (2015)